عنوان وموقع سفارة هولندا في العراق

هنا سوف تجد معلومات عن كيفية التواصل مع سفارة هولندا في العراق
عنوان بريدي وإيميل وهواتف سفارة هولندا في العراق


عنوان مراسة السفارة الهولندية في العراق
Netherlands Embassy , Iraq

Park Al-Sadoun
Hay Al-Nidhal 103
Street No. 38, House No.10
Baghdad
Iraq
P.O. Box 2064
Al-Jadriya 
Baghdad 
Iraq
رقم هاتف سفارة هولندا في العراق
Phone:
+964-1-778-2571 
+873-762-953-520
إيميل سفارة هولندا في العراق
Email:
bad@minbuza.nl
الموقع الرسمي لسفارة هولندا بالعرقا
Website URL:
iraq.nlembassy.org

لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات

10 comments

سلام عليكم عندي سؤال

عندي وكاله صادره من الخارجيه الهولنديه ممكن التصديق عليها من السفاره الهولنديه في بغداد باسم مهندنعمه الذي يحمل الجنسية الهولنديه وأين موقعكم

السلام عليكم عندي دعوة من قريبتي في هولنده ماهي الاجرائات المطلوبه من لتلبية الدعوة مع الشكر الجزيل

السلام عليكم عندي دعوة من زوجي في هولندهماهي الاجرائات المطلوبه هو اكمل معامل دعوة في هولندا ماهي خطوط التي بعده

مرحبا سمعنا بأن دولة هولندا بحاجة إلى عمال أجانب هل هذا الكلام صحيح وكيفية التقديم والحصول على فرصة عمل والحصول على فيزا. شكراً لكم

السلام عليكم اريد تسجيل لجوء الى الدولة الهولندية كيف استطيع تسجيل طلب

سلام عليكم اريد مقابله السفير الهولندي عندي طلب ارجو الرد ارجوكم

السلام عليكم..
أرغب بالتعلم اللغه الهولنديه..هل لديكم دورات أو كورسات عبر الانترنت

السلام عليكم اريد اقدم لجؤ شلون