ببساطة أفضل طريقة لتعلم اللغة الهولندية


Simply the best way to learn Dutch

 

تعلم اللغة الهولندية يجب أن يكون مسليا

اسمي ستيف كاوفمان وأتحدث بعشرة لغات بطلاقة. كانت لدي صعوبات في تعلم اللغات لعدة سنوات.ولم ألقى النجاح إلا بعد أن اكتشفت طريقة أكثر تسلية في تعلم اللغات. والآن في عالم الإنترنت, أصبحت منهجيتي أكثر فعالية.

Learning Dutch Should Be Fun

My name is Steve Kaufmann and I speak 10 languages fluently. For years, I had trouble learning languages. Only after  discovering a better, more enjoyable way of learning did I begin to have success. And now, in today's online world, my method of language learning is even more effective.



لا توجد هناك أية أسرار في تعلم اللغة الهولندية
إذا ما أردت أن تتعلم اللغة الهولندية فأفضل ما يمكنك أن تبدأ بقراءته هو ( ذا اللنغويست مانفستو). وأول شيء يجب أن تفهمه عند البدء بتعلم اللغة الهولندية هو أن تعلم الهولندية ليس شبيها بتعلم الرياضيات أو العلوم. فتعلم الهولندية أشبه بتدريب العضلات. سوف تتعلم بالقيام بنفس الأشياء باستمرار. وكلما تعلمتها بكثافة كلما كان تعلمك أفضل وأسرع. يمكنك أن تطلع على كتابي لكي ترى كيف أستخدم هذه المنهجية.

There's No Secret

If you want to learn Dutch, a good place to start is to read TheLinguist Manifesto. The first thing to understand about learning Dutch is that it is not like learning math or science. It is more like training a muscle. You will learn by doing the right things regularly. The more intensively you do them, the better and faster you will learn. Check out my my book on language learning to see my methods in action.



الحافز والفعالية في تعلم اللغة الهولندية
مفتاح تعلم اللغة بنجاح هو الحافز والفعالية. ما هو المحفز؟ مواقف تحتوي على لغة هولندية واقعية, محتوى للغة هولندية حقيقية, تواصل مفيد. بالإضافة إلى شبكة الإنترنت والمصادر التي تسمح لك بتعزيز تعلمك سوف تتحسن لغتك الهولندية بشكل كبير.

Motivation and Efficiency

The keys to language learning success are motivation and efficiency. What’s motivating? Real-life Dutch situations, real Dutch content, meaningful communication. Combined with the right online system, available when you are, and the resources that allow you to maximize your learning, you will improve your Dutch exponentially.



أهمية المدخلات أو المحتوى في تعلم اللغة الهولندية
سوف يخبرك الناس بأن أهم شيء عند تعلم اللغة الهولندية هو دراسة القواعد أو التحدث مع الناطقين باللغة الهولندية. القواعد اللغوية والتحدث يمكن أن يساعداك, لكن الشيء الأكثر أهمية عند تعلم اللغة الهولندية هو استخدام المحتوى الأصلي. لا يمكنك أن تكون فصيحا في اللغة الهولندية بدون أن تتلقى الكثير من المحتوى الهولندي بالاستماع والقراءة. بدون أن تتلقى أية دروس في النحو والقواعد في لغتك الأم أمكنك أن تتحدثها بفصاحة قبل أن تدخل المدرسة. هذا لأن الدماغ يتعلم اللغة بشكل طبيعي بالتعرض الكافي للغة.

The Importance of Input

People will tell you the most important thing in learning Dutch is studying grammar or speaking with native speakers. Grammar and speaking can help you, but the most important thing when you learn Dutch is a lot of exposure to genuine content. You can’t become fluent in Dutch without a lot of exposure to Dutch! With no grammar instruction, you were able to speak your native language fluently before entering school. This is because the brain naturally learns languages with enough exposure.

أنشئ عالمك الهولندي الخاص
العديد من متعلمي الهولندية لا يستمتعون بالعيش في بلد ناطق باللغة الهولندية. لكن في عصر الإنترنت يمكننا أن نخلق عالمنا الهولندي الخاص بنا. ما الذي نحتاج إليه؟ ساعات من المحتوى الهولندي الأصلي و طريقة تمكننا من التواصل مع المجتمع الهولندي على الإنترنت سواء من المتعلمين أو المعلمين.

Create your Dutch World

Many of you don’t have the luxury of living in a country where Dutch is spoken. But, in the internet age we can create our own Dutch world. What do we need? Hours of authentic Dutch content and a way to connect with an online community of Dutch tutors and learners.

لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات

1 comments إلى الآن

تتحدد رسالة كلية الألسن في وضع التصور وتقديم واستخدام الآليات التي تقدم للمجتمع خريجاً يتمتع
بالمواصفات التي يضعها المجتمع للمتحدث باللغة الأجنبية والمستوعب لثقافة الشعوب المتحدثة
بتلك اللغة وبما يكفل الالتزام بالمعايير العالمية . ثم ضمان سبل استمرار احتفاظ ذلك الخريج بالمستوى
اللغوي المناسب .يتواكب مع هذه الرسالة خلق الوعي الثقافي وتنمية أخلاقيات التسامح
والتقبل بما يسهم في تحقيق العبور الثقافي بين الأفراد من الثقافات المختلفة ومن ثم بين الشعوب .
تنمية الطموح الفكري لدى الطلبة بما يوفر البيئة الفكرية الخلاقة اللازمة للدراسات العليا والبحث .
الالتزام بمعايير الجودة وتوكيدها المستمر، والتطوير المستمر للمنظومة الإدارية والخدمية للكلية .
ثم اعتماد منظومتي التعليم والبحث ومخرجاتهما وفق المعايير المحلية والإقليمية والدولية
للاطلاع على المزيد على الموقع التالى
https://www.minia.edu.eg/alsun/
Minia University